إدارة و تعديل حالة الطلب

 

1 – ادخل لوحة التحكم الخاصة بمتجرك الإلكتروني :

 

 

2 – ثم نضغط علي woocommerce :

 

3 – ثم نضغط على الطلبات كما سيظهر لنا عدد الطلبات :

 

4 – ثم نضغط عللى تحرر الطلب كما هو موضوح في الصورة :

 

4 – الان التعديل على الطلب :-

1 – نحدد حالة الطلب الي مكتمل اذا تم تاكيد الدفع او الي انتظار او الي معالجة الطلب

2 – يمكنك من خلال هذه الاجراءات ارساله ايميل الى الزبون بانه مكتمل او ملغي او بالانتظار

3  – ثم تضغط على تحديث

و هنا ايضا يمكنك اضافة طلب جديد كما هو موضح ادناه

 

 

يمكنك الرجوع إلى دليل المستخدم لمعرفة معلومات أخرى تتعلق بإدارة المتجر بالضغط هنا